وكيل محافظة الحديدة يزور مركز الشهيد الصماد الصيفي في مديرية الحالي

 

الثورة /قاسم البعيصي
تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد علي الكباري ومعه مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي صباح أمس مركز مدرسة الشهيد صالح علي الصماد الصيفي في مديرية الحالي.
حيث اطلع الوكيل الكباري على سير أنشطة وفعاليات المركز الصيفي ومدى سيرها بالصورة المطلوبة، مستمعاً من القائمين على المركز إلى شرح مفصَّل عن مجمل الأنشطة والفعاليات التي يتضمنها المركز الصيفي للعام الجاري.
وخلال الزيارة وتفقده الطلاب والشباب المشاركين في المركز الصيفي أكد الكباري حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمكتب الإشرافي على إنجاح المراكز الصيفية باعتبارها واجهه لإيجاد شباب نافعين متسلحين بالعلم والجهاد، مشدداً على قيادة السلطة المحلية ضرورة إيلاء المركز الصيفي كل الاهتمام والرعاية وبذل المزيد من الجهود حتى يتحقق النجاح المطلوب، مشيدا بالجهود المبذولة والتي لمسها خلال زيارته للمركز، مطالبا طلاب المركز الصيفي بضرورة الاستفادة من الدروس والفعاليات الأخرى خلال فترة المركز الصيفي والمحددة بعشرة أيام.
وشهد اليوم الثاني للمركز الصيفي المفتوح الذي تنظمه قيادة السلطة المحلية في مديرية الحالي بمدينة الحديدة عدداً من دروس التقوية في المناهج الدراسية ومحاضرات قيمة في الصبر ومحاربة الغزاة والأعداء والدفاع عن الوطن إضافة إلى أنشطة رياضية في ألعاب “كرة القدم والسلة والطائرة والفنون القتالية والحركة الكشفية”.
رافقه خلال الزيارة حسن أحمد وهبان مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية وياسر الريمي مسؤول تغذية المراكز الصيفية في المحافظة ومحمد علي الحكمي المشرف التربوي في المديرية ويوسف الأحمدي مدير مركز مدرسة الشهيد الصماد الصيفي.

قد يعجبك ايضا