مؤسسة يمن ثبات التنموية تدشن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بمديرية الزيدية بحافظة الحديدة.

 

وفي التدشين نوه وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري بدعم مؤسسة يمن ثبات في دعم المراكز الصيفية بالمستلزمات لتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والمسابقات والأنشطة الهادفة .. معتبراً هذه المبادرة تعد تجسيداً للشعور بالمسؤولية الإنسانية والأخلاقية في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار وتصعيد.

 

مشيرا إلى أن إلتحاق أكثر من 35 ألف طالب  في 434 مركز صيفي في عموم مديريات المحافظة يؤكد على نجاح أنشطتها هذا العام.

 

ولفت البشري إلى أهمية المراكز الصيفية وما تتضمنه من أنشطة تسهم في تعزيز مهارات الشباب والعمل على تنميتها في المجالات الفنية والإبداعية والرياضية بالإضافة الى تحفيظ القرآن الكريم وعلومه.

 

وحث وكيل أول المحافظة القائمين على المراكز الصيفية الحرص على تعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة.

 

فيما أوضح مدير الشؤون المالية والإدارية بمؤسسة يمن ثبات التنموية فرع الحديدة فايز عمران أن مشروع دعم المراكز الصيفية بالمحافظة يتضمن المساهمة في تزويدها بالقرطاسية والآدوات التعليمية والرياضية وغيرها لما لها من أهمية في تنمية قدرات الطلاب وإستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

 

وأشار عمران إلى أن دعم المراكز الصيفية يأتي في إطار المشاريع التعليمية والتربوية التي تتبنى تنفيذها المؤسسة وتهدف إلى تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والشباب وكذا بناء شخصية الطلاب وإكسابهم مزيد من الخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.

 

حضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة والمشرف التربوي للمربع الشمالي يحيى الفروي ومدير مديرية الزيدية حسن علي الأهدل وعدد من المسؤولين بالمجلس المحلي والجهات ذات العلاقة بالمديرية.

قد يعجبك ايضا