تفقد سير أنشطة المركز الصيفي بمدرسة الثغر في مديرية الميناء بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

اطلع مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر بحر صباح اليوم الأحد على أنشطة المركز الصيفي بمدرسة الثغر الأساسية الثانوية بمديرية الميناء.

واستمع من القائمين على المركز الذي يضم 60 طالب على طبيعة الأنشطة والبرامج في المركز في مجال القرآن وحفظة والمجالات العلمية والرياضية والثقافية.

وأكد مدير مكتب التربية بالمحافظة أهمية المراكز الصيفية لتحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة وتسليحهم بالثقافة القرآنية.

مشيدا مستوى إقبال النشء والطلاب للمراكز الصيفية لإستغلال العطلة الصيفية فيما يعود عليهم بالفائدة.

وعلى صعيد متصل أشاد شيخ ضمان مديرية الميناء بمحافظة الحديدة ثابت ابراهيم المعمري خلال زيارته للمركز الصيفي بمدرسة الثغر اليوم وتقديمه للطلاب أدوات تعليمية بحرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقائم المحافظ محمد عياش قحيم ومدير المديرية عبدالله الهادي على إنجاح المراكز الصيفية بالمحافظة التي تهدف إلى تحصين الطلاب والشباب من الأفكار الهدامة وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.

داعيا أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم على الإستفادة من أنشطة المراكز الصيفية.

وأكد المعمري ان زيارته للمركز يأتي تنفيذا لتوجهيات القائم باعمال المحافظ ودعمه للمركز يأتي إنطلاقاً من الواجب الوطني تجاه الشباب وأبناء المحافظة.

بدوره أوضح مسؤول اللجنة التنفيذية على المديرية عبداللطيف الخطيب أن المراكز الصيفية في المديرية حققت حتى الآن الكثير من المهام والأهداف المرجوه منه وذلك بفضل تفاعل قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والجهات ذات العلاقة والشخصيات الاجتماعية والأهالي ووعيهم بأهمية المراكز الصيفية.

فيما نوه مدير مدرسة الثغر يحيى عبدالله المنصور بالمبادرة والدعم المقدم من شيخ ضمان مديرية الميناء بالمحافظة للمركز حرصاً منه على إنجاح انشطته الصيفية وبما يعود بالنفع على الطلاب والمجتمع والوطن بشكل عام.

حضر الزيارة التفقدية مديري مكتبي وكالة سبأ للانباء بالمحافظة علي عبده العاقل والاعلام عادل حسن مكي.

قد يعجبك ايضا