ملوك التحالف الدموي ينقلبون على شرعية حكومة فنادق الرياض

 

حميد الطاهري

ملوك التحالف الدموي ينقلبون على شرعية حكومة فنادق الرياض التي لاشرعية لها على الشعب اليمني الواحد كونها حكومة فاسدة بما تعنيه الكلمة، تاجرت بالدماء والأرض وباعت نفسها لملوك العدوان وحلفائهم بأرخص ثمن، فمن باعوا عرضهم ووطنهم لا وطن لهم كونهم أعداء الشعب الصابر والصامد في وجه عواصف السعودية الإماراتية الأمريكية على مدى الخمسة الأعوام الماضية وفي العام السادس على التوالي ، وذلك في ظل صمود الشعب الواحد والجيش واللجان الشعبية وكل أبطال اليمن الحبيب في وجه ملوك التحالف الإجرامي وحلفائهم وعملائهم..
هاهم ملوك التحالف ينقلبون على الدنبوع هادي وحكومته التي تدعي انها الشرعية ولا شرعية لها، كون هؤلاء ليسوا حكاما بل خانوا وطنهم وشعبهم وتاجروا بكل شيء مقابل الأموال السعودية الإماراتية وغيرها، ومن خلال قراءتي للمشهد السياسي اليمني في الوسائل الإعلامية اليمنية وكذلك العربية والدولية التي تكشف كل جديد للرأي العام المحلي والعربي والدولي حول أحداث اليمن التي غرق فيها ملوك العدوان وحلفاؤهم وعملاؤهم وحشودهم كون كل شبر منها نيراناً تحرق كل من غزاها.
انقلب الملوك المتحالفون ضد شرعية فنادق الرياض بسقوط عدن وسقطرى في يد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وحكومة الفنادق أصبحت تبكي وتصرخ قائلة: انا تحالفت معكم ايها الملوك في قتل الآلاف من الأطفال والشيوخ والأبرياء والنساء في مختلف ربوع اليمن الواحد، فكان الجواب من ملوك قتل أطفال يمن الإيمان لحكومة الفنادق ” لا كلام لك يا حكومة قتل أبناء شعبك ودمار وطنك”.
انقلب الملوك ضد هادي قاتل أبناء شعبه وحكومته المتاجرة بكل شيء ، فالله اكبر على ملوك التحالف وحكومة الفنادق الذين ارتكبوا ابشع المحرمات بحق أبناء شعب لا يركع مهما كان الثمن وان دماء الشهداء التي سقطت على مدى الخمس السنوات الماضية وخلال الأشهر الماضية من العام السادس هي براكين من نار جهنم ستحرق ملوك التحالف وحلفاءهم وعملاءهم وحشودهم عما قريب..
الانتقالي المدعوم سعوديا وإماراتيا سيطر على عدن وسقطرى وحضرموت وغيرها من المحافظات الجنوبية ستسقط بيد الانتقالي الانفصالي وشرعية فنادق الرياض لا عاصمة لها ولا قرار لها ولا كلام لها كونها حكومة متاجرة بالدماء والتي سيأخذ بثأرها رجال الرجال من أبناء الشعب اليمني الواحد الذي سيظل موحدا على مر الزمن في القريب العاجل.
والسؤال هنا يطرح نفسه لحكومة الفنادق: أين المفر لك من أبناء الشعب الواحد يا حكومة الارتزاق؟
اعتقد أن أيام حياتك تعيشينها في النار التي ستحرقك.. لا شرعية لك لا من بعيد ولا من قريب، والنهاية لك ستكون سجون “ابن سلمان وابن زايد” والأيام ستكشف الحقائق لمن على هذا الكون.
أيامك يا حكومة فنادق الرياض يا من نهبتي أموال الشعب وافسدتي في الأرض سوف تدفعين ثمن كل ما ارتكبتي من جرائم ومجازر بشرية بحق أبناء الشعب عما قريب ولا مفر لك من ذلك..
اليوم أنت لست مرغوبة لدى ملوك التحالف وحلفائهم ولدي قيادات دول العالم وشعوبها لأنك حكومة دموية فاسدة ومجرمة بحق أبناء الشعب اليمني الواحد.
الانتقالي سيطر على عدن وسقطرى وبقية المحافظات ستسقط بيد الانتقالي المدعوم إماراتيا ولكن الجميع سيدفعون الثمن واليمن ستبقى موحدة إلى الأبد..
والغزاة سيدحرون على أيدي أبطال الجيش واللجان والفرسان من كل شبر من اليمن الكبير الذي سيظل كبيرا على مر الزمان، والانتقالي وحكومة الفنادق وملوك العدوان وحلفائهم سيدفعون الثمن غالياً، والشرعية يا حكومة الفنادق شرعية الشعب الواحد ولا شرعية عليه وشرعيته هي شرعية الدفاع عن وطنه وعرضه.
ولا نامت أعين الجبناء وحكومة الفنادق وملوك العدوان وحلفائهم…
والنصر من الله الواحد الأحد للشعب اليمني الواحد قادم لا محالة…

قد يعجبك ايضا