إتلاف كميات كبيرة من المواد المخدرة في الحديدة

 

الثورة / أحمد كنفاني
أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة وإدارتا البحث الجنائي وشرطة محافظة الحديدة أمس السبت ألفي كيلو و8 جرامات من مادة الحشيش الراتنج المخدرة و1450 من حبوب الكبتاجون المخدر المحرزة من أربعة وأربعون قضية لدى المحمكة الجزائية المتخصصة والتي صدرت فيها أحكام قضائية وضبطت في عدد من المديريات ضمن جهود الجهات الأمنية بالمحافظة لمكافحة المخدرات وغيرها من الممنوعات.
وخلال عملية الإتلاف شدد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم على ضرورة تكاتف جهود الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة وتكاملها لمكافحة المخدرات وتهريبها عبر منافد المحافظة لما لها من انعكاسات خطيرة على صحة وسلامة وأخلاق المجتمع فضلا عن أنها محرمة شرعا وقانونا.
وأشاد قحيم بجهود رجال الأمن والقضاء في مكافحة الممنوعات والمخدرات والحد من تهريبها واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاهها والعقوبات الرادعة بحق المروجين لها.
حضر الإتلاف رئيس النيابة الجزائية القاضي وضاح سلطان القرشي ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عمر المقبلي ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالبحث الجنائي الملازم حسين الأهدل وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا