الخدمات الطبية العسكرية تُكرم مؤسسة الشعب لإسهامها في صُنع الصمود

الثورة نت/..
كرمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع ممثلة بمدير الدائرة العميد الدكتور ناشر علي القعود، اليوم بالعاصمة صنعاء مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بدرع الصمود.
وأوضح مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية الدكتور القعود أن تكريم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بدرع الصمود وفاءً وعرفاناً للمؤسسة لمساهمتها في صنع الصمود وللجهود التي بذلتها المؤسسة وقيادتها في دعم ومساندة دائرة الخدمات الطبية العسكرية خلال الفترة الماضية من الصمود الأسطوري في وجه العدوان، وخصوصاً قيام المؤسسة بصيانة وتأهيل وتأثيث مجمع الشعب للرعاية الطبية وتجهيزه بجميع المعدات  والمستلزمات الطبية.
وفي ذات السياق كرمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، ممثلة بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة الدكتور احمد محمد الكبسي، دائرة الخدمات الطبية العسكرية في وزارة الدفاع بدرع مؤسسة الشعب، تقديراً للخدمات المتفانية التي يقدمونها للمرضى وفي مقدمتهم الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية.
يذكر أن مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية قامت بإعادة تأهيل وترميم وتأثيث مجمع الشعب للرعاية الطبية الذي تم افتتاحه في ابريل 2019م، ويتكون المجمع من 25 غرفة سعة 100 سرير ويضم أقسام العظام والمخ والأعصاب، ويستقبل المجمع المرضى والجرحى جراء القصف من قبل العدوان على الشعب اليمني دون استثناء.
قد يعجبك ايضا