الرئيس المشاط يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى الدكتور أحمد النهمي

الثورة نت|..

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى نائب رئيس جامعة ذمار – رئيس الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية الدكتور أحمد صالح النهمي بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والأعمال والمواقف الوطنية المشرفة.

وأشاد الرئيس المشاط، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد إبراهيم وإخوانه وكافة أسرته وآل النهمي ووجهاء ومشايخ وأبناء مديرية جهران بمحافظة ذمار عامة، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية حيث قضى عمره في خدمة الوطن والمجتمع وكانت له أدواراً ايجابية فاعلة في كافة الجوانب السياسية والأكاديمية والإعلامية والثقافية.

وأشار إلى أن الفقيد كان شخصية وطنية مناهضة للعدوان له مواقف ثابتة ضد دعاة التطرف والفتن الطائفية والمناطقية والمذهبية، تصدى للعديد من مؤامرات ومخططات دول العدوان والمرتزقة التي استهدفوا من خلالها الوطن والمجتمع اليمني، مؤكداً أن رحيله يعد خسارة على جامعة ومحافظة ذمار ومجلس الشورى خاصة وعلى الوطن عامة.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الفقيد وكافة آل النهمي ووجهاء ومشايخ وأبناء مديرية جهران في هذا المصاب.. سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

قد يعجبك ايضا