الأوساط الشبابية والرياضية تُنعي وكيل وزارة الشباب السابق الحسني

 

الثورة / صنعاء
نعت الأوساط الشبابية والرياضية ووزارة الشباب والرياضة وقطاعاتها المختلفة ومكاتبها في المحافظات والأندية والاتحادات الرياضية وفروعها في مختلف محافظات الجمهورية الشخصية الشبابية والرياضية وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق عبدالرحمن الحسني الذي وافاه الأجل يوم أمس الثلاثاء وشيع إلى مثواه الأخير بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميز امتدت سنوات طويلة.
وقد فُجعت الأوساط الشبابية والرياضية يوم أمس الثلاثاء برحيل الحسني بعد مسيرة حافلة بالعطاء في المجالين الشبابي والرياضي، حيث أفنى عمره في خدمة القطاع الشبابي والرياضي عبر توليه العديد من المناصب التي كان أبرزها وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب ومن ثم وكيلاً للوزارة لقطاع الرياضة علاوة على توليه عدة مناصب في جائزة الدولة للشباب ولجان المراكز الصيفية ومراكز الشباب التي أقيمت خلال أعوام كثيرة.
وبرحيل الحسني فقد الوسط الشبابي والرياضي قيادياً بارزاً كانت حياته مليئة بالنجاح والتميز في خدمة الشباب والرياضيين ،وكان مثالاً للإخلاص والتفاني.
وفُجع الوسط الشبابي والرياضي برحيل الحسني بعد ثلاثة أيام فقط من فقدان الوطن والرياضة اليمنية أمين عام جائزة الدولة للشباب والقيادي الشبابي والرياضي المتميز عبدالله الدهبلي الذي وافاه الأجل يوم السبت الماضي.

قد يعجبك ايضا