تحرير 20 محضر ضبط مخالفات تجارية في الحديدة خلال أيام العيد

قضايا وناس/
ضبط مكتب الصناعة والتجارة في محافظة الحديدة عدداً من المخالفات في المحلات التجارية والمطاعم والأفران والمخابز ومحلات بيع اللحوم خلال أيام عيد الفطر.
وأوضح القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة محمد عبد الواحد الحطامي أنه تم تحرير 20 محضر ضبط بينها 11 محضراً لمطاعم، ومحضرا إغلاق محلات لبيع اللحوم، وسبعة محاضر لأفران ومخابز لعدم التزامها بالبيع بالسعر المحدد وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وأكد الحطامي استمرار لجان المتابعة والرقابة والتفتيش الميدانية في إطار لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في متابعة أعمال الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين وحماية المستهلك وتعليق ملصقات الإرشادات والتوعية الصحية لمواجهة فيروس كورونا في مديريات مركز المحافظة.
كما شدد الحطامي على أهمية التزام المحلات التجارية وبائعي اللحوم بالأسعار المحددة وتطبيق الإجراءات الصحية واستخدام الكمامات والقفازات.. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتلاعبين والمخالفين .
وأشاد بتعاون ودعم قيادتي الوزارة والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمكتب بما يمكنه من القيام بالمهام المنوطة به على أكمل وجه، وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا