448 مريضاً يستفيدون من خدمات قسم العلاج الطبيعي النموذجي بمستشفى دار السلام في الحديدة

الثورة / أحمد كنفاني
استفاد 448 مريضاً ومريضة من مديريات محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة من الخدمات المقدمة من قسم العلاج الطبيعي النموذجي بمستشفى دار السلام للصحة النفسية تنوعت بين “ضمور دماغي – جلطات – شلل – العصب السابع وتقلص عضلي “خلال الربع الأول من العام الجاري 2020م.
وأوضح مدير عام المستشفى بالمحافظة عبدالكريم النجدي في تصريح لـ”الثورة” أن القسم يعتبر إضافة نوعية نتيجة للجهود والمتابعات الحثيثة من قبل إدارة المستشفى والسلطة المحلية لفاقديها من أجل توفير الخدمة العلاجية المجانية للمرضى من ذوي الإعاقة والمواطنين والمتضررين من العدوان والتخفيف من معاناتهم وتقديم الدعم النفسي وتخفيف الآثار النفسية على المعاق التي تنعكس عليه جراء إصابته بالإعاقة.
وثمن النجدي تعاون ومساهمة قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم لتأهيل القسم بكلفة مليون ريال مؤخرا ورفده بعشرة أجهزة خاصة بتنشيط الأعصاب ، وتنشيط العضلات ، ومعالجة الضمور الدماغي.
داعيا إلى تضافر جهود العاملين بالقسم للحفاظ على ما تم إنجازه والعمل على تطوير مستوى الأداء انطلاقا من الواجب الديني والوطني والإنساني في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا