العليي وقحيم يتفقدان المنشآت السياحية والفندقية بالحديدة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

تفقد وزير السياحة أحمد العليي والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الخميس عدد من الفنادق والمنشآت السياحية بمديريات مركز المحافظة لمتابعه مدى إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” والحفاظ على صحة وسلامة العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة بناء على توجيهات وتوصيات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة العدوى.

 

واستمع وزير السياحة والقائم بأعمال المحافظ من مالكي عدد من الفنادق والمطاعم لعرض موجز حول الإجراءات التي أتخذت لمواجهة الفيروس حفاظا على سلامة المواطنين الزائرين والمقيمين والعاملين بها وما تم توفيره من مستلزمات الوقاية والمتمثلة في الكمامات الواقية والقفازات ومواد التعقيم والسترات الواقية.

 

وأكد العليي وقحيم إتخاذ الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة العديد من الإجراءات الإحترازية الوقائية وفقا لتوجيهات اللجنة الوزارية العليا.

 

وشددا على ضرورة حماية العاملين في كل المواقع وإستمرار العمل بما يضمن دوران عجلة الإقتصاد وتلبية الإحتياجات الأساسية للمواطنين.

 

مشيرين إلى أن الوزارة والمحافظة ستتعاملان بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الإجراءات الإحترازية والقرارات التى تم إتخاذها مؤخرا خلال عيد الفطر المبارك.

 

لافتين إلى أهمية وعى المواطن وعدم الإستهتار والبعد عن التجمعات والاختلاط خلال أيام العيد لمواجهة وباء كورونا المستجد.

 

منوهين إلى أنه يجرى التنسيق بصفة مستمرة بين الوزارة والسلطة المحلية ومختلف الأجهزة التنفيذية والمديريات المعنية بالمحافظة لمجابهة فيروس كورونا والإستفادة من كافة الإمكانات المتاحة بما يسهم في التعامل بشكل فورى مع أي مستجدات تتعلق بهذه الجائحة الخطيرة ويضمن سلامة وصحة المواطنين.

 

رافقهما خلال الزيارة عدد من المسؤولين في الوزارة والسلطة المحلية ومكتب السياحة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا