ختام المسابقة الرمضانية بالجامع الكبير في مديرية بيت الفقيه لتحفيظ القرآن بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

أختتمت، الأربعاء فعاليات البرنامج الرمضاني التي نفذها مكتب الأوقاف والإرشاد ووحدة شؤون العاملين بالمربع الجنوبي لتحفيظ القرآن الكريم تحت شعار” لعلكم تتقون ” في الجامع الكبير بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة والتي أنطلقت فعالياته غرة شهر رمضان المبارك الجاري.

 

وفي حفل التكريم الذي بدئ مجرياته بتلاوة آيات من القرآن الكريم فإستعراض لطلبة حفظة كتاب الله ألقى المشرف على حلقات التحفيظ بالجامع الكبير المجاهد أبو عبدالملك الشبيبي كلمة أستعرض من خلالها جهود القيادة الثورية والسياسية ومكتب الاوقاف والإرشاد في العناية بحفاظ كتاب الله الكريم وتسخير كل الإمكانيات لهم بما يمكنهم من حفظ وتجويد كتاب الله مثمنا تلك الجهود والمتابعة.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم 235 من المتسابقين من حفظة كتاب الله بمختلف المستويات من حلقات الجامع الكبير والمساجد الأخرى وكذلك في مجالي الخطابة والشعر بالشهادات وعدد من الجهات الداعمة والراعية للمسابقة.

 

حضر الإختتام والتكريم مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية أسماعيل مخاوي ونائبه أحمد الحكمي والمشرف العام المجاهد أبوعاطف والمشرف الثقافي أبو هلال وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمعلمين والمكتب الإشرافي.

قد يعجبك ايضا