تدشين حملة نظافة بمديرية الحوك في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت بمديرية الحوك محافظة الحديدة أمس الاثنين حملة نظافة الأسواق والأحياء السكنية ورفع المخلفات بمركز المديرية.

يأتي تدشين الحملة بمديرية الحوك ضمن خطة أعدتها السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين تستهدف عدد من مديريات المحافظة في إطار الإجراءات الإحترازية لمكافحة الأوبئة والأمراض.

وفي التدشين أشار مدير مديرية الحوك جماعي سالم إلى أهمية الحملة التي يشارك فيها عدد من عمال النظافة ومعدات وآليات النقل التابعة لمجموعة اخوان ثابت بما يسهم في الحفاظ على النظافة والبيئة، مؤكدا أنها تأتي في إطار الجهود المبذولة لحماية المجتمع من الأوبئة وترجمة توجهات السلطة المحلية بالمحافظة في هذا الجانب.

مشيرا إلى ضرورة استمرار تنفيذ مثل هذه المبادرات المجتمعية خاصة نظافة مديريات المحافظة إنطلاقا من أهمية النظافة في الحياة العامة.

وثمن مدير مديرية الحوك تفاعل صندوق النظافة والتحسين ومجموعة اخوان ثابت  بالمحافظة في تنفيذ حملة النظافة التي تستمر لمدة أسبوع.

فيما أشار مدير فرع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية محمد عزي إلى أنه تم رفع نحو 100 طن من المخلفات في اليوم الأول من الحملة.

وأكد استمرار حملات النظافة المجتمعية بالمديرية مع وضع آليات لمنع تكدس مخلفات القمامة.

لافتا إلى أن الحملة ستشمل عدة مناطق في المديرية لم يتم إستهدافها بحملات نظافة منذ أعوام، داعيا الجميع إلى المساهمة الفاعلة في نشر التوعية المجتمعية بأهمية النظافة إنطلاقا من تعاليم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

حضر التدشين أمين المجلس المحلي بالمديرية علي باري وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا