تواصل منافسات البطولات الرمضانية في البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
تتواصل في محافظة البيضاء منافسات البطولات الرمضانية المختلفة، حيث تأهل فريقا الرشيد والشرية إلى المباراة النهائية لدوري الفقيدين مصطفي عبدالله بكران وناصر عبدالقادر قطيان الرمضاني لكرة القدم في مدينة البيضاء الذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي والأدبي تحت إشراف مكتب الشباب بمشاركة 8 فرق.
وجاء تأهل فريق الرشيد إثر فوزه بركلات الترجيح على نظيره المخفاج 8 / 9 عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، فيما خطف فريق الشرية بطاقة التأهل الثانية إلى النهائي عقب فوزه على الأمجاد بأربعة أهداف سجلها زيد جعبل ومصطفي أبوبكر وصالح التركي وعبده القربي.
وفي سياق آخر خطف فريق النخبة بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري الدباني الرمضاني السنوي العاشر لكرة القدم في مديرية البيضاء الذي ينظمه شباب ورياضيو منطقة الهجيرة بمشاركة 14 فريقا وبدعم الشخصية الرياضية أحمد حسين الدباني، وبرعاية شركة جوهرة الدار العقارية والدباني للسيراميك تحت شعار (معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية).
وتمكن فريق النخبة من التأهل عقب تجاوزه في دور الثمانية فريق العميد بركلات الترجيح 3 / 5 إثر انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما حيث سجل للعميد قاسم محمد قاسم ومراد المقيبلي وسجل هدفي النخبة أحمد حسين الصارطي وشعيب الرهينة.

قد يعجبك ايضا