إدارة أهلي صنعاء تقر صرف مرتبات اللاعبين

الثورة / جمال الخولاني

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي صنعاء اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي يحيى علي الحباري، أوضاع النادي والصعوبات التي تواجهه وسبل معالجتها.

وتطرق الاجتماع الذي ضم عددا من أعضاء مجلس الإدارة، إلى  ضرورة الالتزام بتوجيهات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الشباب باتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، بما يكفل الحفاظ على سلامة الجميع.

وأقر المجتمعون صرف راتب شهر إبريل الحالي،  للاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية، رغم توقف الأنشطة الرياضية، وذلك نظرا للأوضاع الاقتصادية الصعبة جراء التحديات الراهنة خاصة الأعباء المعيشية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وتناول الاجتماع سير النشاط المسابقاتي الذي يحييه النادي على موقعه في الصفحة الرسمية فيسبوك، بدعم مجموعة الفقيد علي محمد الحباري وأولاده التجارية والصناعية.

وفي الاجتماع أكد الحباري أهمية التقيد بالتعليمات الاحترازية بمخاطر كورونا، وممارسة الرياضة في المنزل بما يسهم في الحفاظ على مستويات اللاعبين البدنية، ورفع مستوى الوعي المجتمعي في الوسط الرياضي والشبابي.

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود لتعزيز المكانة التي يحتلها النادي في وجدان جماهيره العريضة.. مشيدا بدور القائمين على تنظيم مسابقة النادي النوعية والتي تهدف لتعريف عشاق الرياضة بإنجازات وتاريخ القلعة الحمراء وإبراز رموز وأساطير النادي في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا