استشهاد واصابة 6سوريين بعدوان اسرائيلي

الثورة نت / وكالات..

استشهد ثلاثة مدنيين سوريين وجرح ثلاثة آخرون بينهم طفل جراء العدوان الإسرائيلي فجر اليوم على منازل الأهالي في بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق.

و قال محافظ القنيطرة همام دبيات في تصريح للصحفيين خلال تفقده أضرار العدوان في الحجيرة.. إن العدو الاسرائيلي استهدف منازل المدنيين في البلدة ما أسفر عن استشهاد مدنيين “رجل وزوجته” وإصابة 3 آخرين بينهم طفل بجروح متفاوتة الخطورة لافتاً إلى أن المحافظة ستقدم المساعدة اللازمة والتعويض لإعادة ما تم تدميره نتيجة العدوان.

وبين المحافظ أن العدو الإسرائيلي استهدف سكان الحجيرة وهم من أهالي الجولان السوري المحتل الذين تعرضوا لاعتداءات المجموعات الإرهابية سابقاً مشيراً إلى أن سورية تواجه عدواناً إسرائيلياً بعد حربها ضد وكلاء هذا العدو من المجموعات الإرهابية.

من جانبه أوضح محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم أن العدوان الإسرائيلي أصاب منزلاً في بلدة الحجيرة لعائلة مهجرة من مدينة القنيطرة ما أدى إلى استشهاد الزوج وزوجته وإصابة طفلهما وشخص آخر ووالدة الزوجة وتم إسعاف المصابين إلى مشفى المجتهد فيما استشهدت امرأة في منطقة العادلية جراء العدوان.

وكان مصدر عسكري أعلن فجر اليوم أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ من فوق الأراضي اللبنانية وأسقطت غالبية الصواريخ المعادية

قد يعجبك ايضا