رئيس مجلس الشورى يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد

الثورة نت/

وضع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في الذكرى الثانية لإستشهاده.

وقرأ العيدروس ومعه عدد من أعضاء مجلس الشورى الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه، والذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها بعد حياة حافلة بالعطاء من أجل الوطن .. مشيدين بدور الشهيد الصماد وثباته في الدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى أن الصماد مثل أنموذجاً في التضحية والعطاء في سبيل النهوض بالوطن .. منوهين بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان والتي أثمرت إنتصارات كبيرة في الجبهات.

ولفت رئيس مجلس الشورى إلى أن زيارة الضريح الصماد تأتي لاستلهام دروس التضحية والفداء التي جسدها الرئيس الشهيد قولاً وفعلاً خلال تحمله مسئولية قيادة الوطن، ولم يدخر خلالها جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبادئ العمل المؤسسي بمشروعه ” يد تبني .. ويد تحمي ” والمنبثق عنه الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان في مختلف الجبهات.

وتطرق إلى إن الرئيس الشهيد الصماد سيظل علامة مضيئة في ذاكرة ووجدان اليمنيين وقدوة في دماثة أخلاقه وحنكته السياسية والقيادية ورمزاً للشعب اليمني في الإستبسال والإيمان بعدالة القضية ومثالاً للقوة والصلابة في التصدي للعدوان.

وأكد أن دماء شهداء الوطن التي سالت في سبيل الدفاع عن الوطن ستفشل مخططات المعتدين والغزاة.

رافقه خلال الزيارة عدد من أعضاء مجلس الشورى.

قد يعجبك ايضا