تشييع جثمان الشهيد المساعد عادل الأديمي بمدينة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

شيع بمدينة الحديدة اليوم جثمان الشهيد المساعد عادل محمد أحمد الأديمي والذي أستشهد مع طفلته روان الجمعة الماضية جراء قصف العدوان ومرتزقته منزله بحي الزهور غرب مدينة الصالح مديرية الحالي وإصابة من فيه.

 

وخلال مواراة جثمان الشهيد في روضة الشهداء بالحديدة أعتبر القائم بأعمال المحافظ محمدعياش قحيم ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد هذه الجرائم امتدادا لمسلسل الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء المحافظة الشعب اليمني منذ أكثر من خمس سنوات مستهدفا الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ.

 

وأكدا أن هذه الجرائم تمثل انتهاكا سافرا لاتفاق السويد وللمواثيق الدولية وتعكس حالة الإفلاس والتخبط التي وصل إليها تحالف العدوان السعودي وأدواته بعد فشل مخططاتهم في النيل من صمود أبناء المحافظة وصلابة الجيش واللجان الشعبية في ميادين المواجهة.

 

وأشارا إلى أن اليمنيين بكل فئاتهم مستعدون لتقديم أرواحهم وأموالهم وما يملكون دفاعا عن تراب هذا الوطن الغالي.

 

ولفتا إلى أن التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال دفاعا عن الوطن تقابلها تضحيات أبناء الوطن.

 

حضر التشييع قائد القوات البحرية اللواء محمد فضل ومدير مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ومشرف المديرية أبو مالك المؤيد وزملاء الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا