قحيم يتفقد مستوى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بعدد من الأسواق بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الأحد مستوى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بعدد من الأسواق التجارية والشعبية بمديريات مركز المحافظة .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي أكد قحيم أهمية تضافر جهود الجميع لتنفيذ التوجيهات الصادرة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة بما يكفل نشر الوعي المجتمعي بخطورة الفيروس وطرق انتقاله في كافة مناطق مديريات المحافظة.

وشدد على ضرورة إيجاد آلية لتنظيم البسطات في الشوارع والأسواق الشعبية بما تسهم في تخفيف ازدحام المتسوقين والحد من الاختناقات المرورية.

ووجه صندوق النظافة ومكتب الأشغال بسرعة معالجة أوضاع البسطات والمحلات التجارية وإيجاد الحلول المناسبة لأصحابها بما لا يؤثر على أرزاقهم، مشيرا إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة والتي تهدف إلى المحافظة على صحة وسلامة المواطنين من مخاطر فيروس كورونا.

وحث قحيم الجهات المعنية على تكثيف النزول الميداني للرقابة على مستوى تنفيذ التدابير الاحترازية الوقائية في الأسواق المزدحمة ونشر الوعي في أوساط المجتمع.

ودعا المواطنين وجميع الجهات الخدمية بالمحافظة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع.

قد يعجبك ايضا