قافلتان لدعم الجبهات من مؤسسة الشعب وأسرة الشهيد بشار الشبيبي

الثورة /خاص
سيَّرت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، قافلة ” فأمكن منهم” لدعم المرابطين في مديرية الحزم بمحافظة الجوف امس الاثنين.
وخلال التوزيع أشاد محافظ محافظة الجوف اللواء عامر المراني بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية لدعم المرابطين في منطقة الحزم، لافتاً إلى أن مؤسسة الشعب تحملت مشقة الوصول إلى مديرية الحزم في ظل العنجهية المتواصلة لطيران العدوان الذي ينفذ عشرات الغارات بشكل يومي على محافظتي الجوف ومأرب.
ودعا المحافظ المراني بقية المؤسسات إلى أن تحذو حذو مؤسسة الشعب في دعم المرابطين وإغاثة المواطنين في مختلف المحافظات.
من جهته أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن مؤسسة الشعب قامت بتسيير قافلة ” فأمكن منهم” لدعم المرابطين في جبهات العزة والشرف بمنطقة الحزم الجوف ، وذلك من خلال توزيع الملابس والناموسيات على المقاتلين في تلك الجبهات.
وأشار الجعدي إلى أن القافلة شملت توزيع ألف كسوة وألف ناموسية للمرابطين في الحزم، لافتاً إلى أن القافلة تأتي انطلاقاً من الواجب الوطني والإنساني لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، والوقوف مع الوطن وأبنائه وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكداً أن مؤسسة الشعب ستستمر في عطائها للشعب وللوطن في مختلف المجالات.
إلى ذلك عبر المجاهدون في تلك الجبهات عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على هذه اللفتة الكريمة.
كما سيَّرت قبيلة آل الشبيبي وأسرة الشهيد بشار الشبيبي بمديرية حبيش محافظة إب أمس قافلة مالية وغذائية للمرابطين في جبهات العزة والشرف .
واحتوت القافلة التي حملت اسم ( فأمكن منهم ) على المواد الغذائية والأغنام والأموال، وتم تسييرها بحضور عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومدير مديرية حبيش محمد الشبيبي ووالد الشهيد بشار الشبيبي مدير أمن العدين العقيد شاكر الشبيبي .
وأكد آل الشبيبي أن هذه القافلة تعد تعبيراً رمزياً عن الامتنان لأبطال الجيش واللجان وانتصاراتهم المتلاحقة في كافة الجبهات، ووفاء لدماء وتضحيات الشهداء .
وأشاروا إلى أن قوافل العطاء بالمال والرجال مستمرة حتى تحقيق النصر المؤزر
حضر تسيير القافلة مديرا أمن مديريتي المخادر محمد الدينمي وحبيش العقيد قاف الهتار.

قد يعجبك ايضا