الأمين العام المساعد بنادي 22 مايو يلتقي مدربي الألعاب الرياضية

 

صنعاء/توفيق المساوى
التقى الكابتن الأمين العام المساعد لنادي 22 مايو خالد الناظري ومعه المشرف الرياضي نبيل شملان بجميع مدربي الألعاب الرياضية بالنادي.
حيث تم الالتقاء بمدربي الفريق الأول لكرة القدم حمير المصري وصخر البكري مساعد المدرب وماجد الحاشدي مدرب الحراس وجميل السعواني مدرب الفئات العمرية وعبدالكريم الحلالي مدرب كرة السلة وعبدالرحمن السمحي مدرب الكاراتيه وعبدالله علي مدرب المصارعة وعبدالمغني العبال مدرب التايكواندو وعادل الملصي مدرب رفع الأثقال وهاني العنسي مدرب الملاكمة وسيف طاهر مدرب بناء الأجسام وعبدالرحيم سحلول مدرب الجودو واحمد المختاري مدرب الكونغ فو وطلال الحماطي مدرب كرة اليد.
وهدف اللقاء إلى مناقشة مختلف المشاكل التي تعترض سير أنشطة مختلف الألعاب الرياضية وتلمس همومها والتعرف على متطلبات كل لعبة.
وخلال اللقاء طالب الناظري المدربين بإعداد الخطط والبرامج للفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة النادي ستبذل كل ما في وسعها لدعم ورعاية مختلف الألعاب بالنادي بما يشرف النادي ويمثله خير تمثيل، موضحاً أنه يجب أن تتكاتف جميع الجهود من أجل الوصول بالنادي إلى النموذجية المطلوبة على مستوى أندية الجمهورية من خلال العمل على مختلف الجوانب الرياضية والشبابية والاجتماعية والثقافية وفي مقدمتها التربوية، منوهاً بأن قيادة النادي وفي المقدمة رئيس النادي علي بن علي البروي يقفون بجانب كل الألعاب وسيعملون على تذليل كافة الصعاب التي تعترض سير أنشطتها، متطرقاً إلى أن الإدارة ستعمل على توفير كل احتياجات الألعاب الرياضية وفق الرؤية التي تعمل بها الإدارة وهي رؤية طموحة تهدف إلى نقل مختلف ألعاب النادي نقلات نوعية.
حضر الاجتماع حمود الحاضري مدير عام النادي وخالد الاشول المسؤول الكشفي وحميد اليادعي المسؤول الإداري وعبدالملك صالح مدير الكرة وتوفيق المساوى المسؤول الإعلامي.

قد يعجبك ايضا