أمريكا تعللت بتخوفها من حصول تنظيم القاعدة على هذه الصواريخ واستخدامها في الهجوم على المطارات

    عملية التدمير تمت على مرحلتين : المرحلة الأولى 2005: تم تدمير 1161 صاروخ سام و 13 قبضة و 52 بطارية المرحلة الثانية 2009 : تم تدمير 102 صاروخ سام و 40 قبضة و 51 بطارية   الثورة / أكد مصدر أمني مسؤول أن الولايات المتحدة الامريكية هي من قامت بتدمير صواريخ الدفاع الجوي … تابع قراءة أمريكا تعللت بتخوفها من حصول تنظيم القاعدة على هذه الصواريخ واستخدامها في الهجوم على المطارات