أمريكا تعللت بتخوفها من حصول تنظيم القاعدة على هذه الصواريخ واستخدامها في الهجوم على المطارات
عملية التدمير تمت على مرحلتين : المرحلة الأولى 2005: تم تدمير 1161 صاروخ سام و 13 قبضة و 52 بطارية المرحلة الثانية 2009 : تم تدمير 102 صاروخ سام و 40 قبضة و 51 بطارية الثورة / أكد مصدر أمني مسؤول أن الولايات المتحدة الامريكية هي من قامت بتدمير صواريخ الدفاع الجوي … تابع قراءة أمريكا تعللت بتخوفها من حصول تنظيم القاعدة على هذه الصواريخ واستخدامها في الهجوم على المطارات
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه