وقفة احتجاجية لعمال وموظفو مؤسسة المياه بالحديدة رفضا لصفقة ترمب وتنديدا بجريمة العدوان في الجوف

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء وقفة إحتجاجية للتنديد بصفقة ترامب وعدم تنفيذ بنود اتفاقية السويد واستمرار العدوان في إختراق الهدنة ومباركة لعملية البنيان المرصوص.

وأعتبر المشاركون في الوقفة الهوية الإيمانية وقاية وحصنا منيعا للأمة من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة  .

مشيدين بالإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية البنيان المرصوص بجبهات نهم ومأرب والجوف.

وأكدوا على أهمية مواجهة صفقة ترامب المشؤومة منددين بترحيب الأنظمة العملية لصفقة القرن.

وفي الوقفة أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف بالحديدة المهندس عبدالرحمن اسحاق إلى أن صفقة ترامب كشفت المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية والوجه القبيح لأمريكا .

وأكد رفض الشعب اليمني لصفقة ترامب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وأشار إلى أهمية تعزيز التلاحم لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته .

ودعا إسحاق إلى الإستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة .

وثمن الإنتصارات النوعية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية والتي كان آخرها عملية “البنيان المرصوص” والعملية الأمنية الكبرى “فأحبط أعمالهم”.

وأستنكر البيان الصادر عن الوقفة الإحتجاجية التي حضرها نائب مدير عام المؤسسة خالد عبدالله فكري ومدراء الإدارات بالمؤسسة جريمة العدوان بحق المدنيين في مديرية المصلوب محافظة الجوف وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في إستعادة أرضه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ولفت إلى أهمية الإرتباط بالهوية الإيمانية والإرتقاء بها في مواجهة العدوان ومخططاته.

وبارك البيان انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية مؤكدا إستمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات حتى النصر.

قد يعجبك ايضا