وقفة قبلية مسلحة لأبناء قبائل مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أعلن أبناء قبائل مديرية باجل محافظة الحديدة في وقفة قبلية مسلحة اليوم الأحد النفير العام والتعبئة العامة لمواجهة العدوان.

ورفع المشاركون في الوقفة التي أعقبها مسيرة راجلة اللافتات المنددة باستمرار جرائم العدوان وتصعيده الخطير على الحديدة وما شهدته الجوف من مجزرة واستهداف للأبرياء وسقوط للشهداء معظم ضحاياها من الأطفال والنساء .

وردد المشاركون الهتافات المؤيدة والمباركة لكافة العمليات القتالية التي نفذها وينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما تحقق مؤخرا في عمليتي ” البنيان المرصوص ” و” أحبط أعمالهم ” وكذا إنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير والدفاعات الجوية في إسقاطها لطائرة التورنيدو بمحافظة الجوف.

وأكدوا صمودهم وثباتهم في مواجهه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال واستمرار أبناء المحافظة و المديرية في تسيير قوافل العطاء ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر على قوى العدوان .

كما أكدوا على تمسكهم بالهوية الإيمانية باعتبارها مصدر للصمود وتحقيق الإنتصارات في مختلف الميادين والجبهات

وخلال الوقفة التي حضرها أعضاء مجلسي النواب حسن سويد وياسر مزرية والشورى إبراهيم مزرية وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد شلاع ومشرف عام المربع الشرقي أبو عمار العماري ومدير عام المديري عبداللطيف المؤيد وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ورجال الأمن والمشرفين والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير المواطنين والتربويين والطلاب أشاد مشرف عام المحافظة أحمد البشري بمآثر وتضحيات أبناء تهامة الأحرار الشرفاء ومشاركتهم الفاعلة في الدفاع عن حياض الوطن وعزته وكرامته ودعا البشري جميع قبائل اليمن إلى الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم حتی تحرير كل شبر من دنس الغزاة والمحتلين .

قد يعجبك ايضا