الجيش السوري يحرر أورم الصغرى غرب حلب ويواصل عملياته ضد التنظيمات الإرهابية

الثورة نت/..
تمكن الجيش السوري من تحرير قرية أورم الصغرى غرب حلب وواصل عملياته ضد التنظيمات المسلحة في أورم الكبرى ومحيطها بالريف الغربي عبر استهدافات مكثفة لتحصيناتها ،حسبما أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” .
وذكرت سانا أمس الجمعة أن وحدات الجيش وبعد تحريرها أول أمس قرية كفرجوم ومنطقتي جمعية المهندسين الأولى والثانية تابعت عملياتها ضد عناصر “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المتحالفة معها على محاور عدة باتجاه قرية أورم الصغرى غرب الطريق الدولي مستهدفة مقراتهم وتحصيناتهم بالوسائط النارية المختلفة.
وأشارت الوكالة إلى أن العمليات العسكرية أسفرت عن دحر المسلحين من قرية أورم الصغرى فيما تتواصل العمليات باتجاه أورم الكبرى ومحيطها.
بالتوازي تعمل وحدات الجيش وعناصر الهندسة على تمشيط منطقة الراشدين 4 من مخلفات الإرهابيين والمفخخات والألغام وعثرت على شبكة من الأنفاق المجهزة بفتحات التهوية وتحصينات للإرهابيين إضافة إلى أسلحة وذخائر من بينها قذائف هاون وذخيرة متنوعة كما تم تفكيك عدد من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون فيها لإعاقة تقدم وحدات الجيش.
وحررت وحدات من الجيش السوري أول أمس قرية كفرجوم ومنطقتي جمعية المهندسين الأولى والثانية بريف حلب الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به.
قد يعجبك ايضا