تشييع جثامين أربعة شهداء بذمار

الثورة نت /

شُيع بذمار اليوم جثامين الشهداء مكرم يحيى السدمي ومحمد الموشكي وعبدالرحمن الموشكي وأحمد الغاثي من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع، الذي تقدمه وكيلا المحافظة فهد المروني ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقائد اللواء 314 العميد أحمد صبر وقائد اللواء 153 العقيد بكيل الغاثي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وأهالي وزملاء الشهداء، أشاد المشيعون بأدوار شهداء الجيش واللجان الشعبية في جبهات المواجهة مع العدوان.

وأكد وكيل أول المحافظة المروني أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. لافتا إلى أن أبناء ذمار سيظلون في طليعة المدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأشاد بتضحيات الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يسطرونها في مختلف الجبهات … داعياً إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

فيما أعرب أقارب الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بتقديم التضحيات في جبهات الكرامة والعزة وبذل النفس والمال في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

جرت مراسم التشييع لجثامين الشهداء بعد الصلاة عليهم بمدينة ذمار وتم مواراتهم الثرى في روضات الشهداء .

شارك في التشييع قائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا