تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

الثورة نت / 

شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد محمد علي الصماط والعقيد محمد صالح هادي الوائلي والمقدم يحيى قايد قصان والمقدم دارس علي المنصوري والمقدم سليم صالح اسماعيل.

كما تم تشييع جثامين الرائد يحيى محمد عبدالوهاب الشامي والرائد محمد علي الاشول والنقيب عمار ناصر الصيفي والملازم أول ساجد حسن الخراشي والجندي حمزة عبدالله الحرضي والجندي زاعق سنان حمادي والجندي يحيى حسين سعدان والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وأمين عام محلي محافظة عمران صالح زمام المخلوس، اشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الشجاعة التي سطرها الشهداء وزملائهم وهم يتصدون للعدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

وباركوا الانتصارات التي تحققت من خلال عملية “البنيان المرصوص” وتطهير مديرية نهم بمحافظة صنعاء وأجزاء واسعة من محافظتي مأرب والجوف.

وأكد المشيعون استمرارهم في دعم مسيرة النضال والتصدي لتحالف العدوان ومرتزقته حتى تحقيق الانتصار ودحر الغزاة والمحتلين.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في مراسم التشييع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا