وزير الصحة يطلع على الخدمات  المقدمة للمواطنين بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه أحمد المتوكل صباح اليوم الأحد على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في مستشفى دار السلام للصحة النفسية بمحافظة الحديدة .

تفقد خلالها العيادات وأقسام الرقود ومركز العلاج الطبيعي والتمريض ومختلف مرافق المستشفى والدار وأستمع الوزير المتوكل ومعه وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور محمد المنصور إلى ملاحظات المرضى والمواطنين المراجعين حول مختلف القضايا لديهم بشأن الخدمة الطبية المقدمة في المستشفى.

كما استمع الوزير المتوكل من مدير المستشفى بالمحافظة الدكتور عبدالكريم النجدي إلى سير العمل في المستشفى الذي يضم أكثر من 270 من النزلاء الذكور والإناث وما شهده المستشفى من الأعمال الإنشائية والتوسعة والخدمات النوعية التي يقدمها وأبرز احتياجاته والتي تمثل أبرزها في الأدوية النفسية والمحاليل الطبية والمواد الغذائية اللازمة لتغذية المرضى المقيمين بالدار.. موعزا للمعنيين في المنظمات الدولية إلى توجيه الدعم لمثل هذه الحالات المرضية وتسخيرها بما يعود بالنفع على المرضى النفسيين وتخفيف معاناتهم.. داعيا رجال الأعمال والخيرين إلى دعم المستشفيات خاصة في ظل ما يشهده الوطن من عدوان وحصا.

وأكد ان رعاية نزلاء الدار تعد من مراتب الإحسان والرفق والنموذج الإنساني القيم الذي دعا إليه ديننا الإسلامي مشيدا بمستوى الخدمات وجهود مسئولي وكوادر المستشفى في رعاية المرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

رافقهما خلال الزيارة مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جار الله .

قد يعجبك ايضا