“ثقافة” إب يكرم المخرج طاهر الزهيري بفوزه بقلم خيال آماله

 

الثورة / محمدالورافي
شهدت قاعة المركز الثقافي في إب حفل تكريم المخرج طاهر الزهيري بفوزه بفيلم خيال آماله ” في مسابقة الأفلام القصيرة التي كانت تحت عنوان “دور الفن في تعزيز مشاركة النساء في الشأن العام”. ويأتي هذا بعد حفل سابق بفوز فيلم “لو” للمخرج نفسه بمسابقة مجتمع أكثر أمناً .
وفي الفعالية الاحتفالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي، ومدير مكتب الثقافة عبد الحكيم مقبل ورئيس نقابة الفنانين عمار عبد الغني وعدد من الفنانين والإعلاميين، تم تكريم المشاركين بالأعمال الفنية الفائزة، الفنان حفظ الدين عبد الغني والفنانة سماح العمراني والفنان جلال الدعري وسيناريست ومخرج العمل الفنان طاهر الزهيري.
كما ألقيت عدد من الكلمات منها الكلمة الافتتاحية والتي ألقاها الأستاذ عبد الحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة، وقال فيها ” أن مكتب الثقافة سيبقى الحاضن لكل الفعاليات بعيدا عن التعامل السياسي”. وأضاف: ” الأخ طاهر الزهيري ظهر كرافد من روافد المكتب، ونحن نستعدي كل المثقفين والمبدعين بالمحافظة ليكونوا رافدا لمكتب الثقافة، وأشكر كل من يساند ويدعم ويشجع”
وأكد أمين الورافي الأمين العام للمحافظة في حديثة أن هناك إبداعاً وتجدداً وعطاء وملامسة للواقع، وقال: “يشرفني أن أكون هنا لأشارك هذا التكريم، تكريم المبدعين والفائزين وهو تكريم لنا جميعاً”.
والجدير بالذكر أن هذا هو الفيلم الثالث الذي يفوز بالمراكز الأولى على مستوى اليمن من إب وفي فترة قصيرة من النصف الثاني من العام 2019م وتبقى محافظة إب ولادة لكل المبدعين والمتميزين ومتصدرة المراكز المتقدمة في كل المجالات الثقافية والفنية.

قد يعجبك ايضا