خسائر مادية وبشرية فادحة في صفوف العدوان ومرتزقته

هجومان كاسحان للجيش واللجان وانكساران داميان لمرتزقة العدوان في تعز والبيضاء

أبناء الحديدة وإب والمحويت يعلنون النفير العام لدحر العدو ومرتزقته

الثورة /خاص
تكبد تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي ومرتزقته أمس الاثنين خسائر بشرية ومادية فادحة في جبهات محافظتي تعز والبيضاء جراء هجومين كاسحين نفذهما أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبهتي قانية في البيضاء وأبعر في تعز، تزامنا مع كسر محاولتي زحف فاشلتين لمرتزقة العدوان في جبهتي قيفة وجبل هان ضاعفا خسائرهم.
ونفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين هجوما عسكريا على مواقع لتحالف العدوان ومرتزقته في جبهة قانية كبدهم خسائر بشرية ومادية فادحة وفق ما أعلنه مصدر عسكري أوضح أن الهجوم نفذه مقاتلو الجيش واللجان الشعبية من مسارين استهدفا مواقع مرتزقة العدوان في جبهة قانية بمساندة وحدة المدفعية وأسفر عن سقوط مجاميع من القتلى والجرحى وخسائر في العتاد.
بالتزامن أفاد المصدر العسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة زحف نفذها مرتزقة العدوان في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء ومطاردة من لاذ منهم بالفرار إلى الشعاب والوديان، وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي محافظة تعز باغتت قوات الجيش واللجان الشعبية قوات تحالف العدوان ومرتزقتهم أمس الاثنين بهجوم كاسح على مواقعهم في جبهة أبعر في مديرية مقبنة أوقع في صفوفهم خسائر بشرية ومادية فادحة.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت أمس الاثنين هجوماً على مواقع لقوات العدوان ومرتزقته في جبهة أبعر بمديرية مقبنة أوقع في صفوفهم خسائر بشرية ومادية.
المصدر العسكري نفسه أفاد بأن خسائر العدوان ومرتزقته تضاعفت في محافظة تعز جراء كسر الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف نفذها المرتزقة في جبهة الضباب بالقرب من جبل هان.
وفي مقابل الانتصارات المتسارعة للجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الداخل والحدود تقدمت السعودية والولايات المتحدة الامريكية أمس الاثنين بطلب عقد جلسة مغلقة لمجلس الأمن الدولي اليوم الثلاثاء لمناقشة تطورات التقدم الميداني الكبير للجيش واللجان وانهيار مرتزقة العدوان في جبهات عدة.
وكان سفراء الدول الكبرى دعوا في بيان مشترك لهم من الرياض إلى وقف التصعيد العسكري في اليمن.
وأعلن سفراء واشنطن ولندن وباريس وموسكو لدى حكومة المرتزقة في الرياض تأييدهم لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث للحفاظ على التهدئة في اليمن ومبادراتها.
وجاءت دعوة سفراء الدول الراعية للعدوان على اليمن في محاولة لإنقاذ قوات تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات بالتزامن شن طيران العدوان 4غارات على مفرق الجوف وتكثيفة غاراته على الجبهات في كل من مديرية نهم في محافظة صنعاء وجبهات مارب والجوف وصل عددها إلى 41 غارة أمس الأول.
على صعيد متصل أعلن أبناء الحديدة وإب والمحويت النفير العام والتوجه إلى الجبهات لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في الانتصارات العظيمة التي يحققونها في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات المواجهة.
وأكد المشاركون في الوقفات الاحتجاجية واللقاءات القبلية للتنديد بجرائم العدوان على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر على الغزاة والمحتلين وتطهير الوطن من دنسهم.
مشيدين بالانتصارات المتلاحقة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد قوى العدوان الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.
وفي هذا السياق نظم أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة أمس وقفة مسلحة تنديدا بجرائم العدوان .
وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام ورفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال للتصدي لقوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم ودحرهم من الساحل الغربي وتطهير الارض من دنسهم.
وأكدوا في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية محمد صومل ومشرف المديرية استمرارهم في رفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال والعتاد حتى تحرير أرض تهامة من دنس الغزاة والمحتلين وجعل رمال الساحل الغربي وبحرها نكال ومهلكة كل من تسول نفسه احتلال أي شبر من أرض تهامة والساحل الغربي .
وعلى صعيد متصل شهدت مديرية القناوص بمحافظة الحديدة أمس وقفة مسلحة تجديدا لموقف الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجيش واللجان الشعبية بقوافل الرجال والمال والعتاد.
ودعت كلمات المشاركين في الوقفة وسط حضور رسمي وشعبي إلی تعزيز جهود دعم حملة التحشيد والتعبئة لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.
منوهة بأن خيار النصر يرتكز علی عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن بكل غال ونفيس حتی تحقيق النصر المؤزر.
وأشارت الكلمات إلی ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات سياسية وميدانية جراء الالتفاف الشعبي حول الجيش واللجان وتأييد القيادة السياسية وقرارها الحكيم في التعاطي مع مظلومية الشعب اليمني ومواجهة تحالف العدوان.
كما لفتت إلی الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر كبيرة في العدة والعتاد، مؤكدة أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لطرد العدوان من البلاد.
واستنكرت الوقفة الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، محملة الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية ممنهجة.
كما أكدت الكلمات التمسك بالجهاد والسير على خطى الشهداء سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف هويته ونسيجه الاجتماعي، مشيرة إلى أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة في مواجهته .
كما نظمت قبائل مديرية شبام كوكبان محافظة المحويت أمس وقفة حاشدة تجديدا لموقف الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجيش واللجان الشعبية بقوافل الرجال والمال والعتاد.
ودعت كلمات المشاركين إلی تعزيز جهود دعم حملة التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.. منوهة بأن خيار النصر يرتكز علی عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن بكل غال ونفيس حتی تحقيق النصر المؤزر.
وأشارت إلی ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات سياسية وميدانية جراء الالتفاف الشعبي حول الجيش واللجان وتأييد القيادة السياسية وقرارها الحكيم في التعاطي مع مظلومية الشعب اليمني ومواجهة تحالف العدوان.
كما لفتت إلی الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر كبيره في العدة والعتاد.. مؤكدة أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لطرد العدوان من البلاد.
واستنكرت الوقفة الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.. محملة الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية ممنهجة.
وأكدت قبائل شبام كوكبان أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة في مواجهته..مؤكدين التمسك بالهوية الإيمانية سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف هويته ونسيجه الاجتماعي.
من جانب آخر أكد أبناء عزلة حبير بمديرية ذي السفال – محافظة إب، على وحدة الصف واستمرار التحشيد لمواجهة العدوان الغاشم.
وعبر أبناء حبير في وقفة حاشدة أقيمت أمس عن الفخر والاعتزاز بما حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في جبهات العزة والكرامة، وصمودهم الأسطوري في مواجهة جحافل الغزاة والمرتزقة.
وندد بيان صادر عن الوقفة باستمرار الجرائم التي يرتكبها العدوان والحصار الذي يفرضه على الشعبي اليمني بشكل عام ومديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة على وجه الخصوص في ظل صمت المجتمع الدولي وتخاذله .
ولفت البيان إلى أن التحركات والتصعيد الذي يقوم به العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات يدل على سعيهم نحو سفك المزيد من الدماء .
وأكد البيان أن أحرار اليمن ماضون في التصدي والمواجهة والدفاع عن وطنهم وتحريره من دنس المحتلين .

قد يعجبك ايضا