تأصيل الهوية الإيمانية الثقافية بفعالية بصنعاء

 

الثورة نت|..

اقيم اليوم فعالية تأصيل الهوية الإيمانية بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.نظمها مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية السبعين بأمانة العاصمة

في الفعالية أكد وكيل الأمانة المساعد عبدالله محرم، أهمية الفعالية التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد .. لافتاً إلى أنها تمثّل فرصة لمنح أُسر الشهداء جزءاً مما تستحقه ومحطة لاستذكار شجاعة الشهداء وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية بالرجوع للقرآن الكريم وتطبيق المنهج المحمدي قولاً وعملاً لتحقيق العزة والكرامة والرفعة للفرد والمجتمع.

من جانبه أشار مدير المديرية محمد الوشلي إلى أهمية تجسيد الهوية والارتباط الايماني خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف هويته.

وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الأبطال المرابطين في مواجهة قوى الغزو والاحتلال منطلقين من هويتهم الإيمانية.

فيما استعرض نائب مدير عام مكتب الصحة بالأمانة أحمد شملان وأحمد السراجي الجوانب العملية لتعزيز ارتباط اليمنيين بالهوية الإيمانية .. لافتين إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان وأدواتها ومرتزقتهم.

حضر الفعالية أمين عام محلي مديرية السبعين محمد الصادق وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومدراء المجمعات والمنشآت الطبية الحكومية والخاصة بالمديرية.

قد يعجبك ايضا