مؤسسة الشعب توزع الكسوة الشتوية على المرابطين في جبهة نهم

الثورة نت/ خاص
وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم السبت 18 يناير 2020م، الكسوة الشتوية على المرابطين في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.
ويأتي توزيع الكسوة الشتوية للمرابطين في الجبهات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وأوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن مؤسسة الشعب قامت بتنفيذ مشروع توزيع الكسوة الشتوية للمرابطين في جبهات الشرف والكرامة المدافعين عن العرض والأرض والوطن والدين، لافتاً إلى ان المشروع دُشن في جبهة نهم بمحافظة صنعاء، وذلك بتوزيع عدد 500 كسوة شتوية على المرابطين في هذه الجبهة الساخنة.
وأشار الجعدي إلى أن مؤسسة الشعب حرصت على التواجد مع المجاهدين في الجبهات تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد، باعتبار الشهداء هم صناع النصر في كل زمن، ووفاءً للأكرم منا جميعاً شهداء وجرحى أبطال الجيش واللجان الشعبية ، منوهاً بأن توزيع الكسوة الشتوية على المرابطين في الجبهات، يُعد احد المشاريع التي تنفذها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية للعام 2020م، ومؤكداً بان مؤسسة الشعب ستستمر في عطائها للشعب وللوطن في مختلف المجالات.
إلى ذلك عبر المجاهدين في جبهة نهم عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بالمغامرة بزيارتهم الى خطوط التماس مع العدو بالتزامن مع سخونة المعارك إثر المحاولات الفاشلة للعدو بالتقدم صوب مواقع أبطال الجيش واللجان تحت غطاء جوي مكثف، غير أن محاولاتهم باءت بالفشل.
وقال المرابطون ان توزيع الكسوة الشتوية عليهم من قبل مؤسسة الشعب يُعتبر لفتة كريمة من المؤسسة والقائمين عليها خصوصاً مع شدة البرد ونزول الصقيع بأقسى درجاته.
قد يعجبك ايضا