تكريم مدير شركة النفط اليمنية

 

الثورة /
كرمت دائرة الاستثمار في شركة النفط اليمنية والمحطة رقم (11) بصنعاء، المدير التنفيذي لشركة النفط الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي وعدداً من المدراء والموظفين المتميزين في الشركة.
وفي حفل التكريم الذي حضره نائب مدير شركة النفط اليمنية رامي حناب، والمدير المالي في دائرة الاستثمار عمار الفرح ونائب مدير دائرة الاستثمار عبدالرحمن سنهوب، أكد مدير دائرة الاستثمار بشركة النفط عمار الاضرعي، ان هذا التكريم يعد عرفاناً وتقديراً للمدير التنفيذي لشركة النفط لجهوده الكبيرة التي يقوم بها في هذه المرحلة الحرجة.
وأشار الى أن إقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية تعد ترجمة للسان حال موظفي الشركة وما يكنونه من حب واحترام للمدير التنفيذي من منطلق مبدأ الوفاء بالوفاء.
الى ذلك عبر المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي عن امتنانه وشكره لجميع موظفي الشركة وعلى رأسها إدارة الاستثمار ممثلة بالمحطة رقم “11”، مؤكدا أن تكريمه اليوم يعد حافزا كبيراً لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.
وفي تصريح لـــ”الثورة” أوضح مدير المحطة رقم “11” يحيى البكير، ونائبه عبد الواسع الحليله، أن تكريم مدير شركة النفط هو تقدير للجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية لاستعادة دور الشركة الخدمي.
وأكدا أن الشركة استطاعت في ظل قيادته ورغم الظروف الصعبة واستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية، من تجاوز المحن وإيجاد استقرار تمويني شامل لكافة القطاعات الحيوية والهامة ولعموم المواطنين.
وأشارا إلى انه استطاع إدارة الأزمة التموينية باقتدار وصولاً الى الاستقرار التمويني الحاصل اليوم.
وفي نهاية الحفل قام مدير إدارة الاستثمار ومدير محطة رقم “1” عدنان قيس ومدير المحطة رقم “11” يحيى البكير ونائبه عبدالواسع الحليله ومشرف المحطة سمير الحبيشي بتوزيع الشهائد على المكرمين.

قد يعجبك ايضا