قيادة السلطة القضائية تزور ضريح الرئيس الشهيد الصماد وروضات الشهداء بسنحان

الثورة نت |

زارت قيادة هيئات وأجهزة السلطة القضائية اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين وعدد من روضات الشهداء في مديرية سنحان في إطار الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة وضع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه رئيس المحكمة العليا القاضي عصام السماوي ووزير العدل القاضي أحمد عقبات والنائب العام القاضي نبيل الغزاني ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد العقيدة وأمين عام مجلس القضاء القاضي محمد الديلمي ونائب وزير العدل عضو المجلس القاضي سعد هادي وعضو مجلس القضاء القاضي عبد الله عجاج ووكيلا وزارة العدل القاضي أحمد الجرافي والقاضي أحمد الكحلاني ونائب رئيس هيئة التفتيش القضائي لقطاع المحاكم القاضي أحمد الشهاري، أكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
وفي الزيارة التي رافقهم فيها رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بمجلس القضاء القاضي عبد الوهاب المحبشي ونائب رئيس المعهد العالي للقضاء القاضي يحيى الخزان وعدد من أعضاء السلطة القضائية، اعتبر رئيس مجلس القضاء الأعلى زيارة الضريح محطة لتذكر المواقف الجهادية للرئيس الشهيد الصماد في الدفاع عن سيادة الوطن وعزته.
وقال” هذا الحضور رسالة واضحة لدول العدوان أن شهدائنا رموزنا وقدوتنا في التضحية وأن الشهيد الصماد سيبقى خالداً في ذاكرة الأجيال تستلهم منه معاني التضحية والفداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر”.
من جانبه أشار وزير العدل إلى أن زيارة القيادات القضائية لضريح الرئيس الصماد رسالة وفاء وعرفان لمن قدم روحه فداء للوطن.. داعيا إلى استلهام العبر والدروس ومعاني الوفاء من سيرة الرئيس الشهيد الصماد. .
إلى ذلك زار رئيس مجلس القضاء الأعلى ومعه عدد من قيادات ورؤساء ووكلاء الهيئات القضائية روضات شهداء دار سلم والشهيد أبو حرب الملصي ورفاقه وشهداء الجوزاء بمديرية سنحان.
كما اطلعوا على ما احتواه معرض شهداء مديرية سنحان من صور ومجسمات .. ونوهوا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة الأمة.
وأكدوا أن تضحيات الشهداء كانت وما زالت عامل الصمود والثبات والنصر .. داعين المولى عز وجل أن يعتمد كافة شهداء الوطن بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويمن بالشفاء على الجرحى.

 

قد يعجبك ايضا