رئيس الوفد الوطني يعزي في وفاة سلطان عمان

الثورة نت |

تقدم عضو الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام الى قيادة وشعب عمان بخالص العزاء والمواساة في وفاة صاحب الجلالة السلطان / قابوس بن سعيد بن تيمور .
وأكد عبدالسلام بأننا في هذا الموقف الأليم ” نستذكر مآثر حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس، وما خطه من نهج تصالحي سلمي في الإقليم والمنطقة والعالم، مترفعا بنفسه وبدولته عن تغذية الصراعات، حريصا على حل الخلافات بالحوار والتفاهم” .
وأضاف أن السلطان قابوس تمكن بحكمة ودراية أن يعبر بسفينة بلاده إلى بر الأمان، وأن يورث شعبه دولةً تحظى باحترام دولي، جاعلا من سلطنة عمان واحة للاستقرار، ومثالا يحتذى به في السلم الاجتماعي والرخاء الاقتصادي وحسن الجوار .
مؤكدا أن الشعب اليمني لن ينسى دوره الإيجابي والتاريخي برفض العدوان على اليمن ودعمه إنسانيا وسياسيا بما يصون وحدته واستقلاله وسيادة دولته.
مباركا في الوقت نفسه لجلالة السلطان / هيثم بن طارق ال سعيد سلطان عمان توليه السلطنة وتحمله إدارة مقاليد الأمور في البلاد، وقال: “فإننا على يقين أن حضرتكم قادرون بعون الله على قيادة المرحلة بحكمة المغفور له والسير على خطاه وبذل الجهد لمزيد من التقدم والازدهار لبلدكم العزيز، والإعلاء من لغة الحوار بين أبناء الأمة العربية والإسلامية بما يعزز وحدتها لمواجهة ما تتعرض له من محن ومؤامرات”.

قد يعجبك ايضا