عضو السياسي الأعلى الحوثي يفتتح معرض صور الشهداء بمديرية الثورة

الثورة نت / 

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم معرض صور الشهداء بروضة الحشحوش بمديرية الثورة بأمانة العاصمة وذلك في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح بحضور مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله حجر, أكد عضو السياسي الأعلى الحوثي ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها .

وتلمس همومها في ظل وعي مجتمعي نابع من هويتنا الإيمانية التي كانت سبباً رئيسيا في الصمود والثبات الأسطوري لشعبنا اليمني على مدار خمسة أعوام في وجه العدوان .

وأشار إلى دور الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في الذود عن الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره.

فيما أكد عضو مجلس النواب محمد الطوقي ومدير مديرية الثورة محمد الدرواني، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والاهتمام بأسر الشهداء عرفاناً بتضحياتهم.

وأشارا إلى أن افتتاح معرض صور الشهداء، يؤكد المكانة التي يحتلها الشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

عقب الافتتاح وضع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إكليلاً من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

حضر الافتتاح عضوا مجلس الشورى يحيى المهدي وأحمد الظفري والأمينان المساعدان لرئاسة الوزراء يحيى الهادي ومعين الشامي ووكيل الأمانة الدكتور قناف المراني والوكيلان المساعدان للأمانة عبدالكريم إسماعيل وعبدالله الحوثي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا