مناقشة الجوانب المتعلقة بتحصين الشباب وتعزيز هويتهم

اليوم قدامى الشعب والاتحاد على كأس الهوية الإيمانية

 

 

الثورة/محمد الورافي
تقام صباح اليوم الخميس على ملعب الكبسي بمحافظة إب مباراة كروية تجمع فريقي قدامى شعب إب وإتحاد إب على كأس الهوية الإيمانية وذلك في إطار فعاليات تأصيل الهوية الإيمانية المستمدة من روح الثقافة القرآنية.
وفي سياق متصل، زار وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني مقر ناديي الشعب والاتحاد بإب حيث التقى خلال زيارته بأعضاء الناديين واللاعبين القدامى، وتم خلال الزيارة مناقشة آخر الاستعدادات لإقامة المباراة الكروية بين قدامى الفريقين.
رافقه خلال الزيارة سامح الكحلاني وزير الشباب والرياضة في حكومة شباب اليمن المستقل ويونس الكحلاني المدير التنفيذي لمنظمة مرام.
وفي جانب آخر، ناقش اجتماع عقد أمس بإب الجوانب المتعلقة بتنفيذ عدد من ا?نشطة الرياضية والشبابية ضمن فعاليات تأصيل الهوية ا?يمانية المستمدة من روح الثقافة القرآنية.
وضم الاجتماع كلا من وكيل المحافظة قاسم المساوى ووكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ووزير الشباب والرياضة في حكومة شباب اليمن المستقل سامح الكحلاني وتم خلاله مناقشة برنامج ا?نشطة الرياضية التي تستهدف تحصين الشباب من الغزو الثقافي الغربي وتعزيز هويتهم ا?يمانية في مواجهة الحرب الناعمة لقوى العدوان، كما تم بحث آلية تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

قد يعجبك ايضا