مدارس “الشورى” تكرم ابناء الشهداء بصنعاء

الثورة نت/..

كرمت مدارس الشورى الأهلية أبناء الشهداء وجددت الاحتفالات بتضحيات شهداء الوطن بعد أن وهبوا أرواحهم فداء لعزته وكرامته وصونا لسلامته وأمنه.
وقال الدكتور عبدالله يحيى مدير مدارس الشورى الأهلية في حديثه لـ”الثورة نت”: تم تكريم ابناء الشهداء في مدارس الشورى بحضور قيادات تربوية من وزارة التربية والتعليم.
مضيفاً:ان الشهداء افرز ملحمة وطنية التف الشعب حوله وعزز الهوية الوطنية ، ومتن تلاحم أبناء الوطن ، مشيرا إلى أن شهداء اليمن كانوا على الموعد عند الشدائد ، وتركوا عبرة بان الحياة والموت سيان في سبيل الوطن وعزته وكرامته، وان أسماءهم وتضحياتهم ستظل محفورة في العقل والوجدان.
وفي الحفل افتتح البرنامج الذي بدئ بالنشيد الوطني تلاه القرآن الكريم وقد احتوت الفقرات على اسكتش مسرحي جسد حادثة استهداف العدوان الغاشم لمدارسنا وطلاب العلم وخُتم بأوبريت مُعبر لمعاناة الأطفال.
وأدت احدى الطالبات قصيدة شعرية من تأليف احدى بناتنا التي اُستشهد والدها في جبهة من جبهات الحرية ثم قدم كلمة الضيوف الاستاذ عمار التويتي مسئول الانشطة بمنطقة بني الحارث.
وختتم البرنامج بشعر أداهُ احدى الطلاب الموهوبين يصف فيه مدى صبر وقوة الشعب اليمني الصامد.
وتخلل الحفل الكثير من الفقرات وقدمت دور الشهيد في الدفاع عن الوطن.
حضر حفل التكريم الاستاذ احمد حجر مدير دائرة التعليم الاهلي والاستاذ عمار التويتي مدير الانشطة لمديرية بني الحارث والدكتور حامد مشرف المطار وابو فيصل النجار المشرف الإجتماعي والاستاذ عبدالمنعم السقاف ممثل مجلس الاباء.

قد يعجبك ايضا