شكر وتقدير

أحمد أبو منصر
شكر وتقدير للعزيز يحيى الحلالي مدير إدارة رياضة الثورة على العمل الجاد الذي بذله في مسؤولية تغطية خليجي 24 بامتياز.
وأيضاً هناك كلمة شكر بما يمليه عليَّ ضميري باسم الوسط الرياضي والإعلام الرياضي للمناضل الجسور الأستاذ محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى الذي يمثل شعلة من التفاعل مع قطاع الشباب والرياضة واهتمامه المشهود به والملحوظ بمشاركة منتخباتنا الرياضية في كل الألعاب عربياً وآسوياً ودولياً وما بذله من اهتمام في سبيل توفير مخصصات التكريم المادية والمعنوية والعينية..
وشكراً جزيلاً على هذه المواقف التي تضاف لـ”أبو أحمد” المشهودة في مقاومة العدوان.. وشكر وتقدير لمنتخبي الناشئين والشباب جهازاً فنياً وإدارياً وبعثة ونجوم المنتخب على ما بذلوا من جهد وعروض مشرفة أوصلتهما للتأهل.
كما نثمن الجهود التي بذلها الأخ بشير سنان لإكمال معاملة الإعلاميين للمشاركة في تغطية أحداث بطولة كأس الخليج في قطر وأبرزهم الأستاذ يحيى الحلالي وخالد النواري وسامي العمري ومحمد النظاري وبن عبدات وعبدالعزيز عمر وزملائهم .. ورحم الله المنسق الإعلامي للمنتخب المرحوم عبدالله قائد الذي وافته المنية اثناء أداء واجبه مع المنتخب.. شكراً.. شكراً لك يا بشير.
كما هي نقطة وملاحظة لقطر وفنيي قطر واللجنة المنظمة والاتحاد القطري على ما قام به أحد لاعبي منتخب قطر من تصرفات مسيئة للجمهور اليمني في ملاعب الدوحة وتلك الاستفزازات والعبارات المشينة للجمهور اليمني وللاعبي المنتخب اليمني التي شاهدها العالم عبر القنوات الفضائية ما قلل من مكانة استضافة قطر لأي فعاليات قادمة.
حتى الاعتذار الذي كان متوقعاً أن تعلنه قطر واللجنة المنظمة لليمن ولجمهور الرياضة اليمنية الذين كانوا يحبون قطر لكن خسارة وأية خسارة أن تغض قطر واللجنة المنظمة الطرف عن ذلك ولا يتخذ أي إجراء عقابي للاعب أو تقديم اعتذار لليمن .
آخر السطور
كان يجب أن تكون هناك محاسبة وتأنيب لاتحاد كرة القدم والمدرب سامي نعاش والحارس المتهاون وعديم الشعور بالمسؤولية ..وبعد المحاسبة يتم الرحيل يا سالم ويا سامي .

قد يعجبك ايضا