القديمي يؤكد استمرار عملية الرقابة على الأسواق في ثلاث فترات عمل

الثورة نت/..

أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة في القطاع الغربي في مديرية بني الحارث يحيى حسين القديمي استمرار النزول الميداني في مديرية بني الحارث القطاع الغربي في الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك.
وأشار القديمي خلال تفقده اليوم عملية رصد المخالفات وسير عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتطبيق القائمة السعرية الجديدة بأمانة العاصمة، إلى أن لجان الدعم والمساندة التي شكلتها الوزارة، جاءت من أجل مساعدة السلطات المحلية والفرق الميدانية التي تقوم بالنزول الميداني للأسواق والمحال التجارية والمخابز والأفران لضبط الأسعار وحماية المستهلك.
وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة في القطاع الغربي في مديرية بني الحارث في تصريح صحفي لـ”الثورة”: انه تم اليوم عقد اجتماع لقيادات أمانة العاصمة وأعضاء اللجنة الإشرافية العليا، برئاسة وزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب الدرة وتم اقرار العمل في ثلاث فترات وتكثيف الجهود من أجل الزام كل المخابز والافران والبقالات والتجار بعمل عارضة بالاسعار واشهارها والالتزام بالاسعار حسب توجيهات وزارة الصناعة والتجارة.
وأهاب القديمي بالجميع التعاون مع الوزارة والفرق الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو بضائع منتهية أو فاسدة إلى الرقم المجاني للوزارة ١٧٤ .. مؤكدا أنه سيتم التفاعل الكامل معها واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين.
ودعا الاستاذ يحيى القديمي التجار إلى استشعار المسئولية وعدم المغالاة والتلاعب بالأسعار وعدم التلاعب بقوت المواطن.

قد يعجبك ايضا