مناقشة أوضاع ونشاط مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

التقى وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة اليوم السبت، القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة محمد عبد الواحد الحطامي.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ووكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم أوضاع مكتب الحديدة ومستوى أدائه ونشاطه خلال الفترة الماضية.

واستعرض اللقاء عدد من جوانب التطوير الجاري تنفيذها في المكتب والعمل وفق قاعدة بيانات يتم الاعتماد عليها، بحيث يسهل استدعاء البيانات وقت الحاجة، وكذا استكمال الربط الشبكي بين عمليات المكتب مع عمليات الوزارة لسرعة تبادل المعلومات.

وشدد اللقاء على ضرورة الرقابة على تنفيذ حملة القائمة السعرية الجديدة وتعزيز الأداء الرقابي على الأسواق وحماية المستهلك من السلع والمنتجات الضارة بصحته وسلامته.

وأشار إلى أهمية النزول الميداني للتأكد من مدى الاستقرار التمويني بالأسواق والتزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة، وكذا مدى توفير احتياجات المستهلك من السلع الأساسية.

ونوه الوزير خلال اللقاء بجهود القائمين على المكتب مشيرا الى الأهمية التي يمثلها كمنفذ رئيسي واعتماد عدد من المحافظات عليه، مؤكدا استعداد قيادة الوزارة مساندة الجهود المبذولة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمكتب.

حضر اللقاء مدير نظم المعلومات بالوزارة أروى القباطي ومدير العمليات بمكتب الحديدة نجاة عيسى جمال وفنيا البيانات بعمليات مكتب الحديدة عادل حميد دعبوش وعادل عبيد داود.

 

قد يعجبك ايضا