مناقشة الإشكاليات التي تواجه سير عمل مكتب التربية والتعليم بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم خلال اجتماعه صباح اليوم السبت بقيادة وموظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبرز الإشكاليات التي تواجه سير عمل المكتب والسبل الكفيلة لمعالجتها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالماجد الشميري ومدراء الأقسام بالمكتب تقرير حول نشاط المكتب والإدارات التعليمية وسبل معالجة أي إشكاليات أو صعوبات تواجه المكتب والإدارات في أدائها للمهام المناطة بها حسب ما هو مخطط لها.

وفي الاجتماع أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية تضافر الجهود وتلافي أي إشكاليات قائمة بما يضمن استمرار ونجاح العملية التعليمية بالمحافظة مؤكدا أن التعليم في المحافظة يحتل أولوية اهتمامات قيادة المحافظة وذلك لما له من أهمية كبيرة في بناء الأجيال الصاعدة التي يعول عليها في بناء ونهضة وازدهار الوطن.

وثمن قحيم جهود العاملين في قطاع التربية والتعليم وثباتهم وصمودهم وحرصهم على المصلحة العليا للوطن من خلال استمرارهم في أداء مهامهم في كافة مدراس المحافظة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها هذا القطاع كغيره من القطاعات المختلفة جراء الحصار والعدوان.. لافتا إلى أهمية تعزيز مستويات الأداء في مختلف مديريات المحافظة والتنسيق المتواصل لمتابعة سير الدوام المدرسي والرفع بالمنقطعين والقضاء على الفساد والحد من الاختلالات وتفعيل جوانب الثواب والعقاب والأنشطة المحتلفة ومعالجة الإشكاليات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية ووضع الحلول العاجلة لها وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتغيبين والمنقطعين عن أعمالهم الوظيفية والرفع بتقارير حول ذلك أولا بأول دون تأخير وتحمل المسؤولية الكاملة إزائها.

بدوره أشاد مشرف المحافظة أحمد البشري باستمرار صمود وثبات الكادر التعليمي في المحافظة ومختلف المديريات مثمنا دعم السلطة المحلية لاستمرار التعليم بمختلف مستوياته وحث البشري قيادة المكتب والإدارات التعليمية ومدراء الأقسام على بذل المزيد من الجهود وتلافي أي إشكاليات قائمة قد تؤثر على سير العملية التعليمية بالمحافظة.

وأستعرض مدراء الإدارات والأقسام بالمكتب الإشكاليات والصعوبات التي تواجههم في القيام بمهامهم.

وثمنوا اهتمام قيادة المحافظة ودعمها لاستمرار العملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي تقف أمامها مؤكدين الاستمرار في أداء واجبهم خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

حضر الاجتماع المشرف الاجتماعي علي شايم وعدد من المعنيين بالسلطة المحلية والمكتب والإدارات التعليمية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا