تكريم الفائزين ببطولات يمن موبايل

الثورة /..
اختتمت بالعاصمة صنعاء منافسات الأنشطة الرياضية لشركة يمن موبايل التي نظمتها الشركة لمدة شهر وبمشاركة 99 موظفاً تنافسوا في ألعاب كرة القدم والتنس والشطرنج حيث تم في الختام تكريم أبطال مختلف المسابقات التي أقيمت للعام الخامس على التوالي.
ففي كرة القدم أحرز فريق التقني والمشتريات البطولة إثر انتزاعه فوزا صعبا من فريق الادارة التنفيذية 3/ 2 في نهائي المسابقة الذي اقيم على ملعب 22 مايو بصنعاء، سجل للتقني ايمن الورد هدفين، وعبدالصمد النعماني وسجل للإدارة التنفيذية محمد موسى هدفين.
وسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركز الثالث والتي نجح فيها فريق التسويق والمبيعات بالفوز على فريق خدمة العملاء بضربات الترجيح 3/1 ليقتنص التسويق البرونز باقتدار.
وفي حفل التكريم عبر المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع عن شكره وتقديره لكل من أسهم في نجاح البطولة، مثنيا على الروح الرياضية والاخلاقية التي أتسم بها الموظفون اثناء البطولة، معتبرا أن تنظيم البطولة جاء لبث السعادة في نفوس الموظفين الذين يرون في النشاط الرياضي متنفسا لهم ، لإخراجهم من روتين العمل الى ممارسة الرياضة بشغف كبير، مؤكدا أن النجاح للعام الخامس على التوالي هو نتاج جهود تكاملية بذلت من كل موظفي الشركة.
وفي الختام جرى تكريم الابطال بالكوؤس والميداليات الملونة وذلك على النحو التالي:
كرة القدم
الاول/الفريق التقني، الثاني/الإدارة التنفيذية، الثالث/التسويق والمبيعات.
كما تم تكريم الفريق الهندسي بجائزة الفريق المثالي، وهداف البطولة فايز دغيس وأفضل حارس مرمى علي الزنداني.
التنس
الاول/إبراهيم إبراهيم، الثاني/ايمن العبسي، الثالث/عادل العزيري.
الشطرنج
الاول/منصور راوح، الثاني/عبدالله الاسدي، الثالث/ايمن العبسي.

قد يعجبك ايضا