المجموعة الكشفية تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها

 

الثورة / االظاهري
احتفلت المجموعة الكشفية النموذجية الأولى بأمانة العاصمة بالذكرى السادسة لتأسيسها في الـ 30 من نوفمبر 2013م وتزامناً مع احتفالات بلادنا بعيد الجلاء الـ30 من نوفمبر وذلك برعاية مفوضية كشافة أمانة العاصمة وبدعم من القائد صالح عصفور والقائد محمود سعيد وبرعاية ومتابعة واشراف المؤسس الأول للمجموعة القائد كمال الشيخ.
وبدأ الاحتفال الذي اقيم تحت شعار (ستة أعوام متتالية من العطاء وتقديم الكثير من الجهد) باستعراض أعضاء المجموعة للعديد من المبادئ والحركات الكشفية الهادفة حيث انطلق من النادي الكشفي في المعهد اليمني الصيني مرورا بشارع الزبيري وصولاً إلى النادي الترفيهي بشارع كلية الشرطة الذي أقيمت فيه باقي الأنشطة الترفيهية الخاصة باحتفال الذكرى.
كما تم توزيع منشورات وملصقات تخص الاحتفال تعبر عن مبادئ وسلوكيات أفراد المجموعة بحضور 60 كشافاً وقائداً تمثلت في السباحة ومزاولة الأنشطة ومسابقة متنوعة بين فرق المجموعة تمثلت في لعب كرة القدم ومسابقة لعبة كرة السلة ومسابقة وربط الحبل على الرجلين ..
وتخلل الاحتفال تكريم أعضاء عشيرة الجوالة لفوزهم بمسابقة التفوق الكشفي وإهداء جميع الأعضاء المشاركة في الاحتفال وسام (باج) الذكرى السادسة لتأسيس المجموعة وذلك من قبل قيادة المجموعة وأعضاء مجلس الشرف .
وفي ختام الاحتفال ثمن قادة وأعضاء المجموعة ممثلة الكشفية جهود مفوضية كشافة أمانة العاصمة في رعايتها للمجموعة وتقديم المشورات الكشفية التي تعمل على تطويرها وتحسين مستوى أداء أفرادها، شاكرين الجهات التي تعاونت في إنجاح الاحتفال والتي تزخر بكل جديد وتواكب كل تطوير وفي مقدمتها مفوضية كشافة أمانة العاصمة ممثلة بالقائد علي شملان ووكيل أمانة العاصمة عبد الوهاب شرف الدين والمجلس المحلي بمديرية الوحدة ، والمعهد اليمني الصيني والجهات الأمنية وإدارة النادي الترفيهي على تعاونهم الطيب الذي له العون في احتضان المجموعة واحتواء فريقها .
حضر الاحتفال ملاطف المطري نائب مدير مكتب التربية بمديرية الوحدة وعضوا مجلس شرف المجموعة القائد وليد أبو لحوم ومحمد الماوري.

قد يعجبك ايضا