هدف ملغي واستعادة النقطة في خليجي24

المنتخب الوطني يفرض التعادل على أسود الرافدين

 

 

الثورة /خليجي 24 /خاص
تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم من فرض التعادل السلبي أمام نظيره العراقي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على إستاد عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات ضمن منافسات بطولة خليجي 24 المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة للفترة 26 نوفمبر – 8 ديسمبر 2019م.
وحالت تقنية الفار دون فوز منتخبنا حينما الغى الحكم الكويتي أحمد العلي هدف عبدالواسع المطري في الدقيقة 58 ليظفر منتخبنا بنقطة يتيمة في البطولة الخليجية بعدما فرض التعادل السلبي على المنتخب العراقي الذي خاض 82 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مصطفى محمد في الدقيقة الثامنة بعد لعبة خشنة ضد أيمن الهاجري وبعد الرجوع لتقنية الفار..
وإجمالاً قدم منتخبنا مباراة جيدة وكان في أفضل حالاته حيث ظهر اللاعبون بصورة متوازنة وتمكنوا من فرض أسلوبهم وترويض اسود الرافدين وتشكيل خطورة على مرمى فهد طالب رحيم في بعض المناسبات أبرزها تسديدة عبدالواسع المطري (د18) والكرات البينية المتبادلة بين السروري والمطري وانتهاء بتصويبة ناصر محمدوه التي حولها الدفاع الى ركنية د(57)..
كما لاحت بعض الفرص للمنتخب العراقي عبر ضرغام إسماعيل وعلاء عباس وصفاء هادي والتي استبسل دفاع منتخبنا في التصدي لها .. كما تألق الحارس محمد إبراهيم عياش في الذود عن مرماه وشكل جسرا منيعا تحطمت أمامه كل المحاولات العراقية لتنتهي المباراة بتعادل عادل بين المنتخبين ليودع منتخبنا البطولة بنقطة يتيمة سجلت حضوره الشرفي .. بينما تصدر المنتخب العراقي المجموعة الأولى بسبع نقاط من فوزين وتعادل..
اللاعب عبدالواسع المطري ظفر بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما قدم مباراة مميزة وسجل هدفاً مميزاً في شباك العراق والذي ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار لوجود خطأ على مدير عبدربه..

قد يعجبك ايضا