لجنة رياضة المرأة القطرية تكرم نائب رئيس اللجنة الأولمبية نظمية عبدالسلام

الثورة/
كرمت لجنة رياضة المرأة القطرية ممثلة برئيس اللجنة لولوة المري نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الاتحاد العام لرياضة المرأة نظمية عبدالسلام عثمان على هامش لقاءيهما في بطولة خليجي 24 المقامة حاليا في الدوحة.
وخلال اللقاء عبرت الأخت نظمية عبدالسلام عن سعادتها بهذا التكريم واعتبرته حافزًا لمزيد من العمل الرياضي النسوي والعمل على تطويره والحرص على الاهتمام برياضة الفتيات وألعابهن والتواجد في المشاركات الخارجية ليمثلن اليمن وبما يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع اليمني، مشيدة بالتطور الكبير للبنية التحتية للرياضية القطرية والخاصة برياضة المرأة.
بدورها قالت المري: إن التكريم يأتي في إطار العلاقات الرياضية التي تجمع البلدين فيما يخص رياضة المرأة وأنشطتها في مختلف الألعاب الرياضية، لافتة إلى أن اتحاد رياضة المرأة اليمني واحد من أنشط الاتحادات التي شاركت في البطولات العربية والدولية وسجلت فتيات اليمن حضورًا كبيرًا في تلك الفعاليات.
وتم خلال اللقاء مناقشة أهمية دعم المشاركات والمعسكرات الخارجية لفتيات اليمن في الألعاب الفردية مثل الطاولة والتنس الأرضي وألعاب القوى والشطرنج والرماية والمبارزة والكاراتيه والجودو وهي من الألعاب التي تمارسها لاعبات اليمن وحققن فيها إنجازات عربية ودولية.

قد يعجبك ايضا