تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان تهنئ بالعيد الـ 52 للاستقلال المجيد

الثورة نت../

هنأت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمناسبة العيد الـ 52 للاستقلال 30 نوفمبر.

وأشارت الهيئة التنفيذية إلى أن اليمنيين سطروا كما هي عادتهم أروع ملاحم البطولات لنيل الحرية وانتزاع السيادة ونبذ الوصاية، التي توجتها دماء الشهداء وأشلاء الجرحى وصمود الشعب اليمني بكامل النصر وطرد المحتل البريطاني.

وأوضحت أن الشعب اليمني يحتفل اليوم بهذه المناسبة والوطن يمر بأسوأ عدوان يقوده تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي، إلا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يجترحون الملاحم البطولية في الذود عن حياض الارض والعرض، ويمرغون أنوف الغزاة في الوحل.

واعتبرت هذا العدوان يأتي امتداداً للغزو القديم الجديد في محاولات يائسة وبائسة لعودة المحتلين والسيطرة على مقدرات البلاد والعباد .

وأكدت أن الشعب اليمني أثبت على مدى عقود من الزمن أنه لا يقبل الضيم ويرفض الوصاية والاحتلال وقدم في سبيل عزته وكرامته قوافل الشهداء والعديد من الجرحى.

ودعت الأحزاب المناهضة للعدوان إلى تضافر الجهود الوطنية والمجتمعية للوقوف صفاً واحداً في مناهضة العدوان وطرد الغزاة الجدد .

سبأ

قد يعجبك ايضا