قحيم يؤكد على أهمية الحفاظ على الحياة البيئية البرية والبحرية في الحديدة
الثورة / يحيى كرد ناقش أمس القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم مع رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك حسن الغزالي، القضايا والمشاكل البيئية وانتشار الأوبئة في عدد من مديريات المحافظة جراء بعض المستنقعات المائية والملوثات وتكدس المخلفات، بالإضافة إلى البيئة البحرية وخاصة بعد جنوح سفينة الفحم الحجري بميناء الصليف وتوحيد الجهود والامكانيات … تابع قراءة قحيم يؤكد على أهمية الحفاظ على الحياة البيئية البرية والبحرية في الحديدة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه