منتخبنا الوطني للدراجات يُشارك في البطولة العربية بمصر

 

الثورة / محمد البحري
غادرت بعثة منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها الاسكندرية حتى 6 ديسمبر القادم.
ويمثل منتخبنا ستة لاعبين يشاركون في فئات السباق الثلاث (ناشئين – شباب – رجال) يتنافسون في سباقات الفردي للنظام العام وفردي ضد الساعة وتشارك فيها عشر دول بالإضافة إلى المستضيف مصر وهي (السعودية، الإمارات ،اليمن ،تونس ،الجزائر،عمان ،ليبيا ،العراق ،الكويت والأردن) بمشاركة 150 لاعبًا .
وقبيل مغادرة المنتخب إلى مصر التقى محمد العيدروس رئيس الاتحاد العام للعبة بالبعثة وحث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في البطولة العربية، معتبرًا تواجدهم فيها بحد ذاته إنجازاً لما تمثله من مشاركة يمنية في ظل حرب مستمرة لم تتوقف.
وأضاف: لعبة الدراجات من الألعاب الرياضية الباهظة التكاليف والتي تحتاج إلى دعم كبير محليًا ناهيك عن المشاركة خارجيًا ومع هذا نؤمن أن لاعبينا سيتحملون أي ضغوط ويقدمون ما عليهم من أداء.
فيما أكدرئيس البعثة عبد الفتاح إسماعيل أن التواجد في البطولات العربية تأكيد على أن الشباب اليمني لا يزال يمارس ألعابه وهواياته رغم كل الظروف التي تحيط به، منوهًا بأن المشاركة ضرورية كون البطولة عربية وإمكانية الظهور جيدًا سيعكس صورة جيدة عن اللعبة في أوساط الدول المشاركة الأكثر جاهزية وتحضيرًا للبطولة.
لافتًا إلى أن لاعبينا استعدوا بشكل لا بأس به وأنهم يطمحون لأن تكون للدراجة اليمنية حضورا قويًا في البطولة عازمين على بذل الجهد وتجاوز الصعاب ليشرفوا الوطن ويرفعوا رأيته.
هذا ويقود المنتخب في البطولة المدرب الوطني عبد الله طميم فيما حضر الاجتماع المشرف الفني مدرب المنتخبات سامي البحيري الذي قدم للاعبين نبذة مختصرة عن البطولة وأهميتها وضرورة تحليهم بالأخلاق والالتزام ببرنامج البطولة كون الرياضة ليست مجرد تنافس بدني ولكنها تنافس أخلاقي كذلك، متمنيًا لهم التوفيق وتقديم أفضل ما لديهم.

قد يعجبك ايضا