خواطر شاب جنوبي بمناسبة ذكرى الاستقلال!
وفاء الكبسي شاب جنوبي أرسل خواطره بشكل محادثات عديدة طلب مني صياغتها لكم بشكل خواطر قال فيها: بعد إعلان عاصفة الحزم ماهي إلا أيام وشاهدنا صور الجنود السعوديين والإماراتيين في وسط عدن، ما كان حلماً بأن نتخلص من حكم( الدحابشه) أصبح حقيقة، وليته لم يصبح، رحل الشماليون ونظامهم، ولكن توالت أنظمة محتلة أكثر سوءاً … تابع قراءة خواطر شاب جنوبي بمناسبة ذكرى الاستقلال!
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه